الجمعة، 14 يناير 2011

بخصوص انتهاكات حقوق النشر والتوزيع

اعوز بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلي وسلم وبارك علي قلبي وسيدي ونور عيني محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه وسلامه تسليماً كثير
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاتة
وبعد
عشاق وزوار مدونة
http://lovijasseca.blogspot.com


تنوية: بخصوص انتهاكات حقوق النشر والتوزيع
إخلاء المسؤولية من انتهاك الحقوق لاي ملفات مطروحه في المدونه
وإزا كان هنالك اي ملفات تخضع لحماية حقوق النشر والمكية الفكرية
عليكم بتبليغي فورا

علي البريد
mr.abdu@msn.com

بشرط ان يكون: صاحب المستند المطروح بنفسة او الشركة الموزعة او
مدير اعمالة مع الاثبات بانة احد هاؤلاء
ولا اقبل اقربائة ولا اصحابة ولا اي احد اخر
وسيتم حزف الروابط المطروحة في المدونة فور التبليغ
بما ذكر اعلاة اكون  اخليت مسؤوليتي امام الله وامام القانون من اي انتهاكات لاي حقوق نشر
  و هذا احترام وتقدير لكل فنان سوداني وعربي  ولكم ودي وتقديري 

واعتقد الكلام واضح وضوح الشمس

شرح كيفية التحميل


اعوز بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم


شرح كيفية التحميل من روابط المدونة
للأمانة والاخلاق الموضوع منقول من منتديات المشاغب
ولم اقم بتعديل اي شئ في الصور حفاظ لحقوقهم
الشرح

 
الطريقه مرة اخري








هذه طريقة التحميل من سيرفر SeedFly



بعد الذهاب إلى صفحة تحميل الملف , أذهب إلى أسفل الصفحة و أضغط على التحميل


المجانى كما بالصورة




ستظهر لك الصفحة التالية


قم بكتابة الأرقام التى تظهر لك فى المربع , و انتظر حتى يتحول شكل الرابط من رابط غير فعال


إلى رابط فعال , و يستغرق حوالى 10 ثوانى


كما بالصورة




ثم بعد ظهور الرابط أضغط عليه كما بالصورة




سيتحول إلى هذا الشكل و هو تجهيز الملف المراد تحميله




ثم سيظهر لك رابط الملف و هو رابط مباشر و يدعم الإستكمال و يدعم التحميل بأقصى سرعة للأنترنت لديك كما بالصورة التالية


نانسي عجاج

اعوز بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

نانسي عجاج




النشـأة
نانسي بدر الدين عجاج من مواليد أم درمان في الثاني من مارس 1979
نشأت نانسي عجــاج في أسرة فنية معروفة فهي الابنة الكبرى للفنـان الراحل بدر الدين عج،،اج .. منذ بواكير الطفولة  تفتحت روحها على سماع الموسيقي مما ساهم في نضوجها الفني  ووضع الأساس القوي  لانطلاقتها ووهبها المـقدرة على التمييز ومعرفة اللحن الجيد ، والنص الجيد. كما أن وجـودها في هـذا المحيط الموسيقي  لعب دوراً فاعـلاً في تشكيل مزاجها وإنحيازها للجيد من الأعمـال.  حيث أن كل ما تستمع له أو تؤديه كان يتم تحت رعاية واهتمام  ومتابعة دقيقة من الأسرة  ..  وبرغم انحياز أسرة نانسي عجاج  لكل ما هو سوداني لكن لسبب أو لآخر ولتنمية وصقل موهبتها كانت نانسي عجاج  تستمع كثيراً للموسيقي العربية والغربية.
 
تقول نانسي عجاج ( أذكر أن بداية  علاقتي بالموسيقي السودانية كانت أغنيات الحقيبة وأغاني الراحل المقيم مصطفي سـيد أحمد ، إسـتمرت تلك الفترة لسـنوات. بعدها إزددت  شغفي وفضـولي وأصبحت أستمع لفنـاني الجيل الأول :محمد وردي ،  إبراهيم عوض ، عثمان حسين .. الخ... ولوجود آلة الأورغ  بالمنزل تعلقت بها وتركز نشاطي الفني معــظم الوقت على اسـتيعاب هذه  الآلة حتى أصـبح همي الأول إجــادة العزف عليها  ، وإنشغلت بها ليصبح  الغــناء مجـرد دنـدنة تصـاحب أدائي لأعمـال أخـري. وأكـثر ما كنت أدنـدن به  أغـنية  (قـارئة الفنجان" لعبد الحليم حافظ  و" عم عبد الرحيم "  لمصطفي سيد أحمد )
 في  مراحل لاحقة وأثناء الدراسة بالسودان كان لنانسي عجاج  نشاط ملحوظ من خلال الجمعيات والأسابيع الثقافية .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
البــداية
وتواصـل نانسي عجــاج ( إنطلاقتي الحقيقية كانت في هولنـدا مكان إقامتي الحالي  ، حيث شاركت بمصاحبة والدي لأول مرة في حفل بمدينة هارلم  (harleem) الهولندية في مارس/أبريل 1999. أتذكر أني قدمت ضمن ما قدمت  أغـنية " وداعا روضتي ألغنا  " و " يا روحي أنصفني ".. بعدها أستمر نشاطي مع الوالد رحمه الله علي مـدي سنة أو أكثر بقليل . كانت معظمها إحياء لمناسـبات خاصة. " في الواقع لم أكن مقتنعة بفكرة إحيــاء الحفلات الخاصة، حيث أن جمهورها خاص ومختلف وأنا أفضل جلسات الاستماع وأغاني الإسماع "
من الأعمال المسموعة التي كانت نانسي تحبذها وتكثر من تقديمها 
وداعا روضتي الغناء -  يا روحي أنصفني – أنة المجروح – زيدني من دلك شوية  - ظلموني الناس – الأمان -  جوهر صدر المحافل – الفارقت سيد ريدا ..
 أيضا تخللت تلك الفترة عروض لغير سودانيين. وكان ذلك منعطفاً مهماً  في تجربة نانسي عجاج الفنية الوليدة حيث أكسبها مستمعاً جــديداً يحـمل تجربة ورؤية نقدية مخـتلفة وكذلك أذناً موسيقية مخـتلفة..  مما ترتب عليه تطــوير تكنيك جـديد للتواصـل معه  وذلك بالتركيز علي الأداء والتسلسل اللحني . باعتبـار أن عامـل المُـفردة  اللفظية يتم إسقاطه  ." وقد علمتني هذه التجربة أن أعتمد علي الصوت والأداء فقط للتواصل مع هذا الآخر..... " ومن عام 2001 والي 2006 كانت هناك فترات نشاط متقطع وغير مكثف وفترات كمون ، " ساعدتني على مراجعة تجربتي وإعادة تقيميها ..وأيضا الإكثار من الاستماع  (active listening) لأنواع مختلفة من الموسيقي   
عربية ،  أفريقية  ، غربية  وسودانية .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
نشاطات فنية  
مشاركات سودانية
أعياد الاستقلال
إحتفالات السلام
ندوات و ليالي شعرية
احتفالات عامة وأيام  ثقافية 
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
مساهمات إنسانية
 دعم أطفال مرضي الفشل الكلوي
 دعم الأطفال مجهولي الوالدين
مساهمات مختلفة لصالح دارفور
 -------------------------------------------------------------------------------------------------------
لغير السودانيين
أيام ثقافية مختلفة
مهرجانات نايميخن السنوية
احتفالات دار الاوبرا الرمضانية
ورش عمل موسيقيه
 -------------------------------------------------------------------------------------------------------
الإلبوم الأول
 هو عبارة عن مقتطفات من درر الحقيبة وأغانيها الخــالدة، كانت فكرته وهدفه مد الجسور وفتح قناة  للتواصل مع المستمع السوداني عبر ما هو مألوف لديه . تم تنفيذ الألبوم بواسطة اله العود ، الكمان والإيقاع . وقد أحتوي على ( ولي المسا – عازه الفراق بي طال – فلق الصباح -  المصير – في الضواحي – ظلموني الناس).
 
الإلبوم الثاني
أخذ أسمه من أحدى أغنياته (  رفقة  ) ويحتوي علي سبعة أعمال هي : ( رفقة – يا زمن – ما ذنبي – جسمي المنحول – الطيف – بلدا هيلي أنا – شقي ومجنون   )  شـعرت  أني أحكي عبره ، وأتحدث مع نفسي وعن نفسي .  وقد ارتبطت ارتبـاطا وثيقاً  بكل  أغانيه ، سواء الأعمـال الخاصة أو التراثيـة أو أغاني الرعيل الأول  ولا أريــد تقييم هذه الأعمــال ، أترك ذلك لذائقـة المستمع  الكريم ، ولكنها حركتني وأعادت تقديمي للجمهور السوداني وغير السوداني وهي بجانب الأعمال في الكاسيت الأول  تعريف عني وعن محاولاتي من أجل تقديم مساهمتي علي خارطة الفن السوداني



الموقع الاكتروني http://nancyagag.com

wikipedia


تحميل الاغاني

-يا عازة

ارحل  

المصير

انا بهواك 

بلدا هيلي انا 

جسمي المنحول


رفقا

شجن


صديق ملك مشغول بالك


ظلمونى الناس

عل المساء

فلق الصباح

فىألضواحى

في الضواحي اوطرف المداين  توزيع اخر

قالو علي شقي اومجنون

لأنك عندي كل الخير  

ليه بنهرب من مصيرنا

مسامحك

ولي المساء

come other soon

شاهد ايضا

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...